Close
  • رئيسي
  • /
  • التلفاز
  • /
  • مراجعة الموهوبين: حتى بدون أي X-Men ، فإن دراما Marvel Mutant الجديدة من Fox هي طن من المرح

مراجعة الموهوبين: حتى بدون أي X-Men ، فإن دراما Marvel Mutant الجديدة من Fox هي طن من المرح

أسرة الموهوبين خائفة

بغض النظر عن مدى نجاح مشاريع Marvel التي يمكن توقعها على الشاشة الكبيرة ، فإن محاولات الشركة للسيطرة على التلفزيون أنتجت مجموعة مختلطة من الجهود ، مع مفضلات المعجبين مثل عملاء الدرع.و متهورمتوازنة من قبل برامج أقل شعبية مثل في البشرو. لحسن الحظ،يُسعد الجماهير ، حيث يقدم جميع الأعمال عالية المخاطر والدراما الاجتماعية والمرح الفكاهي في العاشر من الرجالفيلم - ناهيك عن القدرات القوية - ولكن دون الحاجة إلى الاعتماد علىلكسب المشاهدين.



سبب واحد الموهوبونالتي تحقق نجاحًا فوريًا هي أنها قصة تركز على الأسرة ، سواء بطريقة الوالدين والأطفال التقليدية أو بطريقة الأخوة. (على الرغم من أنه ليس بطريقة Brotherhood of Mutants ، نظرًا لأن هذه المجموعة ليست موجودة من أجل هذه القصة.) قد يرغب البعض في لفت الأنظار إلى فكرة أن قصة الكتاب الهزلي المليئة بالطفرات هي دراما عائلية أولاً وقبل كل شيء ، ولكن بشكل قوي والتخطيط الذكي يجعل عشيرة ستراكر قابلة للمشاهدة على الفور وقابلة للارتباط (بمعنى ما).

دم حقيقييلعب الطبيب البيطري ستيفن موير دور ريد ستراكر ، وهو أب وزوج مخلصان ، وظيفته كمدعي مقاطعة تعني أنه أحد الأشخاص الذين يبذلون جهودًا لإجبار المسوخات المحملة بالقدرة على الاعتراف بها رسميًا واحتوائها. شخص مثير للاهتمامتلعب Amy Acker دور Caitlin ، زوجة عائلة Strucker ، والتي لا يمثل عقلها المنفتح والبراغماتية قوى متحولة ، ولكنها مهمة على نفس القدر. يبدو أن كل شيء يسير على ما يرام بالنسبة لـ Struckers عندما يكتشف ابنهم المتخوف آندي (بيرسي هاينز وايت) علنًا أن غضبه وعدوانيته يمكن أن يتسبب في تدميره بشدة لكل شيء من حوله ، وهو ما يقترن بكشف ابنته لورين (ناتالي ألين ليند) أن لديها أيضا قوى متحولة. كما قد يتخيل المرء ، فإن هذا يقلب الحياة رأسًا على عقب بالنسبة للعائلة ، ويضطرون إلى الهروب من نفس الأشخاص الذين كان ريد يعمل معهم للقضاء على المسوخ.

وكما يقول المثل القديم ، عندما لا يمكنك التغلب على شبكة سرية تحت الأرض من المسوخ المضطهد ، فإنك تنضم إلى شبكة سرية تحت الأرض من المتحولين المضطهدين. أدخل النصف الآخر من هذا الممثلين ، المقدم في، عندما يتعرض نقل جيمي تشونغ لـ Clarice 'Blink' Fong لخطر القبض عليه من قبل السلطات. هنا نلتقي بشون تيل الذي يتلاعب بالفوتون في ماركوس 'Eclipse' Diaz و Lorna 'Polaris' Dane ، المتحولة المتحكم في المغناطيسية الذي تلعبه إيما دومون. كذلك ، نرى قدرات التتبع القوية لقائد المجموعة ، John 'Thunderbird' Proudstar (بلير ريدفورد.).

تظهر الاختلافات الواضحة على الفور عندما يتعلق الأمر بعائلة Strucker والمجتمع المتحولين ، وسيكون من المثير للاهتمام أن نرى مدى توافق الفصائل بمجرد أن يعمل الجميع معًا بشكل منتظم. بعد كل شيء ، من الواضح أن ريد وكيتلين يركزان بشكل أكبر على الحفاظ على وحدة الأسرة آمنة بأي طريقة ممكنة ، لكنهما لا يستحقان بالضرورة ثقة الجميع منذ البداية ، مع الأخذ في الاعتبار أن ريد كان أحد الأشخاص الذين يعملون على وضع المسوخ في الحجز . بعد كل شيء ، لن يكون من المستحيل افتراض أن جهات اتصال ريد قد تتسبب في تغيير نواياه في مرحلة ما عندما يتعلق الأمر بمصير المتحولين غير العائليين.



الموهوبين جيس ترنر

شيء ما الموهوبونتبرز كيف أن جميع الشخصيات الرئيسية هم أبطال من الناحية الفنية في قصصهم ، حيث يعمل `` كل شخص آخر '' كخصوم ، من هزات المدرسة الثانوية المسيئة إلى السلطات الفعلية المكلفة بأخذ أي وجميع المتحولين إلى الحجز. الوجه الرئيسي لهذا الجهد هو وكيل خدمة Sentinel Jace Turner ، الذي يلعبه إشعار حرقكوبي بيل. يبدو تيرنر وكأنه من النوع المتشدد المتشدد الذي سيقضي على المتحولين دون تردد ، لكن هذه الوظيفة تؤثر عليه بشدة. بالإضافة إلى ذلك ، دعونا لا ننسى أن Lorna Dane هي في الواقع ابنة Magneto ، وأن قصة الشخصية تتقدم بطريقة أجبرت على ذلكوماذا يعني ذلك لمستقبلها.



الموهوبونتم إنشاؤه بواسطة Matt Nix ، المشهور بالصناعات اليدوية إشعار حرقو المضاعفات، من بين مشاريع أخرى ، والنغمة المشبعة في وقت مبكر من السلسلة هو بالضبط ما يتوقعه المعجبون من مشاريع Marvel عالية الجودة. تواجه الشخصيات مواقف خطيرة ، وهم يأخذون الأمور على محمل الجد بالفعل ، ولكن ليس من دون العديد من الظلال الإنسانية المختلفة المعروضة. الموهوبونمن المؤكد أنها مسلية في بعض الأحيان أيضًا ، ويأتي الكثير من الفكاهة من المواقف ، على عكس الشخصيات التي تقدم حوار نكتة مبتذلة. وعلى الرغم من أن هذا لم يكن مشروعًا تم إنشاؤه مع وضع عروض IMAX في الاعتبار () ، الموهوبونيقدم بعض الأعمال المثيرة القوية والمؤثرات الخاصة ، مما يعطي غرضًا لقدرات الشخصيات ، بدلاً من مجرد جعل الجنون يحدث من أجل الجنون.

في حين أن البعض في الجمهور قد يكون حزينًا بشأنهفي مركز الحدث ، قد يكون ذلك فقط الموهوبونأعظم قوة. لأنه على الرغم من أن شخصيات مثل Blink و Polaris مألوفة لديهم، هناك توقعات أقل بكثير مرتبطة بوجودهم هنا ، مما يجعل من الصعب إلى حد ما التنبؤ بالمؤامرة نفسها. بالإضافة إلى ذلك ، ما زلنا قادرين على الحصول على قصة تجسد التأثير المجتمعي لقانون تسجيل المسوخ ، بالإضافة إلى قصة توضح كيف تؤثر القدرات المتحولة على وحدة عائلية قريبة ، وهي زاوية لم تظهر كثيرًا في أي تلفزيون من Marvel كون. (ومع ذلك ، فإن Hulu القادمة الهاربونيجب أن يوسع التكيف هذه النقطة بشكل جيد.)

إذا كان لديك الوقت فقط لمشاهدة سلسلة واحدة من سلسلة Marvel الفائقة هذا الخريف - على الأقل أثناء ذلك- تأكد من ذلك الموهوبون. حتى إذا كنت تعرف شخصًا لديه قدرة خاصة على إطالة الوقت حتى تتمكن من مشاهدة ما تريد ، فتأكد الموهوبونأحد تلك العروض.

8/10 تصنيف النجوم:4.0 / 5

الموهوبونسيجعل ظهوره على الشاشة الصغيرة على فوكس يوم الاثنين 2 أكتوبر الساعة 9:00 مساءً ET. عندما تنتهي من اللحاق بكل جنون الطافرة ، توجه إلى موقعنالمعرفة العروض الأخرى في الطريق في المستقبل القريب.